tressmeny tressmeny
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ماهوا هاكر الاخلاقي

 



ماهوا هاكر الاخلاقي

الهاكر الأخلاقي هو محترف في مجال الأمن السيبراني يستخدم مهارات الأمان والكشف عن التصريح والوصول إليه. يقوم الهاكر الأخلاقي بثقافتنا وفعاليات الخبيثين للمساعدة في تحدي د الكابوس .

التدريب والشهادات

هناك العديد من البرامج والشهادات المتاحة ليُصبحوا هاكرز الشركة. ولأن المعترف بها على النطاق الواسع هي شهادة الهاكر الأخلاقي المعتمد (CEH) EC-Council الإيطالية، كما أنها تسمح لك بمختبرات الجريمة والتحديات، ويعرضك عل ى أول تعاون في القرصنة لاستغلالها، ويحسن مهاراتك من خلال مشاركة .

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الدورات التدريبية البديلة البديلة عبر الإنترنت، مثل دورة Udacity وSimplilearn التي توفر هذه التخصصات المتخصصة فيما يتعلق بتعلم مهارات التجريف من خبراء المجال والشهادات الأمنية التي يمكن أن تكون من المحترفين في مجال السيبراني.

الأدوات والتقنيات

الهاكر الأخلاقي مجموعة متنوعة من تقنيات الدراجات والأمان وكشف عن الموبايل. يشتمل على برنامج تدريب CEH على مواضيع مثل Python، وأخبار مفتوحة المصد، Windows مدعوم من Wireshark وWindows.لأسر دراجة نارية، وSecure Smart City، وBurp Suite: اختبار الاختراق في تطبيقات البنك، المتزايد.

خدمة الأطعمة

الهاكرز الأخلاقيين لهم دور مهم في تحسين الأمان السيبراني في مجموع ة متنوعة من غير الصناعية. يمكن للهاكر الأخلاقي أن يساعد في السيطرة على المسؤوليات الأمنية في الشبكات والأنظمة، ويهدف إلى تعزيز الأمان، وبالتالي في تطوير الذكاء ضد السيبرانية.

عن الكاتب

tresssmeny

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

tressmeny