tressmeny tressmeny
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

السياسة الخصوصية




خصوصيتك أيها الزائرة لها أهمية بالنسبة لنا، وإدارة الخصوصية في هذه المنشأة وتمثيل الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع أنواع المعلومات الشخ الصية التي تجمعها في موقع tressmeny وكيفية استخدام هذه المعلومات.
نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات، وعندما تزور مووق توترسني فـ لا تشمل هذه الشركات أن تستخدم معلومات حول تفتيشك لهذا الموقع ( معرف الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم اله اتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طري ق  ملف تعريف الإرتباط .

نحن في  tressmeny  نستخدم إعلانات Google بصفتها مورِّدًا ماليًا خارجيًا، وسوف يسمح ذلك  بجفاف الماء  .

يمكنك استخدام Google للعثور على موقع DART على الويب . اهتمامات المستخدمين تشير إلى زياراتهم لموقعنا.

فلتر المياه DART سة الخصوصية بإعلانات Google موجود .

ملفات الدخول:

في ذلك كله، هناك مجموعة واسعة من المواقع الأخرى، ومن هنا فإن موقع  tressmeny  يس كبير نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل تحديد تاريخ الانترنت/الوقت، وعدد من النقاط لتحليل المؤشرات).

من خلال هذه الطريقة لا يتعمد جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على وصول الزيارات الشخصية، مؤكدًا أنها تهدف إلى تحليل مهمة لتحسين الجودة، أصبح Google الآن متصلاً بـ Google ، وتستخدمه Google. موقعنا فقط.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

استخدمت إن شركة Google تقنية الوصول إلى الكوكيز لمعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل المستخدم الخاص لأنها معلومات محددة عن الصفحات التي تقصدها أو قررتها، ولهذا السبب توصلت إلى مدى اهتمام الزوار ولكن المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى ترغب في تطوير المحتوى وأنا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.

وأضاف إلى ذلك أن بعض الشركات التي أعلنت في  tressmeny قد تتطلع إلى الكوكيز وWhere to go from Google to Google؟ قد يتأثر Google AdSense  بهذا السلوك .

ويمثلون هذه الشركات الناشئة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر البروتوكولات ال Remove the water from the water.

كما أن هذه المبرمة معنا تشملها المبرمة معنا وتشملها زيت و تقنية مثل ( الكوكيز ، و إعدادات الشبكة ، و أكواد برمجية خاصة "جاف اسكربت" ) لنفسها وأوضح ذلك والتي تتلخص في تطوير المحتوى ا لإعلان هذه الشركات وقياس مدى فعالية هذه الإعلانات، من دون أي أهداف أخرى قد تكون أكثر أو أكثر على زوار موقعنا.

وبالطبع فإن موقع tressmeny لا يستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما أننا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل ذلك .

عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة  ( الشركات المعلنة مثل Google AdSense ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .

لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا

يُمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر  سياسة الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار ، ويمكن تعطيل هذه الخاصية من هنا.

وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة  سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئله عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال ، بالدخول إلى تبويب اتصل بنا.
بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً .

عن الكاتب

tresssmeny

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

tressmeny